Thursday 14 December 2017

سنغافورة - بلوق مواقع الفوركس تاجر ،


أعلى 10 مدونات الفوركس Here8217s قائمة لبلدي أعلى 10 بلوق الفوركس. أنا اتبع هذه المدونات عبر بلدي قارئ رسس على أساس منتظم، وأجد لهم مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية. أعتقد أنها يجب أن تكون على كل الفوركس التاجر 8217s تغذية. لذلك، هنا هي أعلى 10 بلوق الفوركس: كاثي ليان 8211 رئيس أبحاث العملات في غلوبال فوريكس ترادينغ (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هي من المقابلات التلفزيونية مثيرة للاهتمام. أفكار العملات. لاري غرينبرغ، خبير اقتصادي في المخضرم يجلب أخبار الفوركس من العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. الفوركس مدونة. كتب مدونة الفوركس هذه من قبل أندريه. منذ عام 2006، Andri8217s بلوق ممتازة الفوركس الأخبار والتحديثات على برامج الفوركس (بما في ذلك التعليمات البرمجية) والخطوط التقنية وغيرها الكثير. التداول نرغ: يوفر ليور كوهين في العمق اليومي والأسبوعي والشهري التحليل والتنبؤات والأخبار وأكثر من ذلك، عن كل ما يتعلق النفط والذهب والسلع وأكثر من ذلك. يجب على أي شخص يتاجر هذه الأدوات المالية. فرانسيسك ريفيرولا. الرئيس التنفيذي لشركة فكستريت يوفر الفوركس صناعة الأخبار، إحصاءات مفصلة من له كبير الفوركس البوابة والتوابل حتى بلوق له مع الاشياء الأخرى كذلك. مقالات الفوركس. جيمس وولي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار تداول العملات الأجنبية وأكثر من ذلك. ترادينغ U 8211 مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني، وأكثر من ذلك بكثير. الفائزين حافة التجارة. أخيرا وليس آخرا، كيسي ستابس في وينرس إدج ترادينغ، مع التركيز بشكل خاص على واحدة من أزواج العملات الأكثر شعبية: يوروس. كما أن مشاركاته العظيمة حول علم النفس التجاري لها حصة كبيرة في محتواه. المدونات فقط موجودة في هذه القائمة. في حين أن هناك الكثير من التعريفات للمدونات، وهناك 8217s خط رفيع بين بلوق أو موقع، أنا التمسك مع اثنين من التعريفات: أمر مرتبة ترتيبا زمنيا (آخر مشاركة أولا)، والخيار للتعليق. هناك الكثير من مواقع الفوركس جيدة هناك. أنا المدرجة هنا بلوق فقط. أنا المدرجة هنا فقط بلوق التي ترضي. لا أحد يدفع لي لهذا بما في ذلك له في هذه القائمة الترتيب في قائمة doesn8217t تمثل الترتيب الداخلي. تحديث تشرين الثاني (نوفمبر) 2016: هذه قائمة قديمة وتمت إزالة الروابط التي لا تعمل. أنا أحيانا ميزة هذه بلوق على بلدي فوركس لينكس عن المشاركات عطلة نهاية الأسبوع. وقد تألفت هذه القائمة بعد أن قدمت كيسي ستابس قائمة مماثلة، والذي يشرفني أن أكون جزءا منه. من خلال قائمة Casey8217s، I8217m الحصول على معرفة بلوق جديدة. استمتع هل هناك أي مدونة فوركس أخرى أن يوصي يرجى الاتصال بي. آمل أن تكونوا مثل بلدي بلوق وكذلك you8217re مرحبا بكم في الاشتراك عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق رسس. نبذة عن الكاتب يوهي إلام مؤسس وكاتب ومحرر لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت إيف. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد حصلت على حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي. قبل تأسيس الفوركس أزمة، عملت إيف مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف. يوهيس الملف الشخصي في غوغل منشورات ذات صلةبوت 038 سنغافورة دورات الفوركس الموقع عزيزي المستقبل الفوركس التجار، مرحبا ومرحبا بكم في دورات الفوركس سنغافورة. Here8230 سوف أطلعكم على معلومات قيمة عن دورات تداول الفوركس في سنغافورة. 8230So لمساعدتك على اتخاذ قرار أفضل والتي هي دورات الفوركس سنغافورة التي هي على حد سواء موثوقة ومناسبة للاستثمار الخاص. اسمحوا لي أولا أن أقدم مقدمة ذاتية موجزة عن نفسي هنا. اسمي آرون تان. يقيم حاليا في سنغافورة مشمس وكذلك 8230 أنا محظوظة أن يكون والد طفل رضيع لطيف فضلا عن زوج لزوجة جميلة (الذي يمكن طهي جيد حقا.) 8230 لقد تم بدوام كامل تداول الدخل الفوركس من المنزل ل حوالي 3 سنوات منذ استقال من عملي اليوم. ليس فقط تداول الفوركس يتيح لي أن أعيش 8216dream8221 يعيش أنا دائما أرغب 8230 وأيضا تسمح لي لقضاء المزيد من الوقت الجودة مع حبي تلك أيضا 8230 لم يعد أحتاج أن يكون في المكتب من 8am 8211 6pm (أو أحيانا حتى 09:00 ل أوت ) أي أكثر من ذلك . واحدة من أفضل شيء أستمتع 8230 هو أنني لم يكن لديك حتى أن يستيقظ في وقت سابق من 10:00 الآن. بس: أنا أحب بالتأكيد أن يستيقظ 8221 بطبيعة الحال 82208230.do لك. -) لقد تم تقاسم هذا العمل تداول الفوركس مربحة مع جميع أصدقائي المقربين وكذلك الأقارب أيضا. بعض منهم أيضا جعل تيار إضافية لطيفة من 8221 الدخل السلبي 8221 من خلال التداول في سوق الفوركس مع 1-2 ساعات فقط يوميا الآن. يمكن أن يكون تداول الفوركس مربحا حقا ويساعدك على تحقيق أرباح جيدة (3000 8211 5000 أو أكثر) في نهاية الشهر فقط إذا كنت تعرف كيفية تداول هذا السوق المتقلبة فائقة. في الواقع، أي أداة مالية يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح جيدة يمكن أن تجعلك تفقد أيضا قليلا قليلا جدا 8230. في وقت قصير . الحافة مزدوجة السيف بالفعل8230 منذ كنت تبحث على الانترنت إما دورات الفوركس سنغافورة أو دورات التداول في الفوركس في سنغافورة 8230 ثم يجب أن أكون على حق أن أقول أن كنت نوعا من تعرف حقا ميزة أمبير الدخل المحتملة من تداول الفوركس أيضا 8230 حتى هنا في هذا بالطبع الفوركس سنغافورة بلوق من الألغام 8230. وسوف يكون تقاسم بالضبط ما كنت تريد أن تعرف. لذلك ما يجعلني أريد أن أقوم بإعداد هذا الموقع معلومات الدورات الفوركس سنغافورة على مدى الأشهر القليلة الماضية 8230. لقد تم الحصول على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من مجتمع الفوركس يسأل عن معلومات حول مختلف دورات التداول الفوركس في سنغافورة. انهم يريدون أيضا أن نعرف ما هي تلك التي هي على حد سواء يمكن الاعتماد عليها وتعليم ثبت أساليب تداول الفوركس التي تعمل حقا وليس مجرد آخر الضجيج متابعة بالطبع في كل مكان. كل هذه رسائل البريد الإلكتروني أمبير الأسئلة التي تلقيتها بشأن دورات الفوركس سنغافورة جعلتني فعلا قررت إجراء دراسات معمقة أمبير استعراض حول تلك المختلفة في سنغافورة. آمل أن من خلال تقديم الاستعراضات المحدثة حول دورات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة 8230 أي شخص في حاجة إلى هذه المعلومات (بما في ذلك نفسك) يمكن أن تستفيد حقا كثيرا من ذلك .. والأهم من ذلك 8230. قطع قصيرة الوقت الجهود أمب أثناء القيام البحوث الخاصة بك على حد سواء على الانترنت أمبير حاليا. نهاية اليوم 8230 أنا أفهم حقا أن إنفاق الآلاف من الدولارات على دورات الفوركس في سنغافورة هو حقا لا صفقة كبيرة كما يمكنك بسهولة كسب المبلغ مرة أخرى في شهر أو اثنين من خلال تداول forex8230 ولكن العامل الأكثر أهمية هو أن 8230..the معلمه يجب تكون جيدة ويجب أن يثبت النظام للعمل والتي هي أيضا أهم 2 العوامل التي أنظر إلى 8230 قبل التوصية بأي دورات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة إلى أي شخص. الكثير لما لدي لتبادل هنا 8230 لا تتردد في قراءة الاستعراضات المختلفة 8217 حول دورات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة لقد جمعت هنا .. و you8217re أيضا موضع ترحيب أن يوصي هذا الموقع المعلومات على سنغافورة دورة التداول إلى أي شخص يمكن أن تستفيد منه أيضا . شكرا لزيارة سنغافورة دورات الفوركس. سعيد ركوب الأمواج حول يا

No comments:

Post a Comment