Friday 22 December 2017

مجلة - بلوق الفوركس التداول


استيراد الصفقات الخاصة بك مباشرة من الوسيط الخاص بك أو منصة التداول. كل مرة واحدة، وسهلة كما فطيرة. وإذا كان لسبب ما ترادرفو لا تدعم مباشرة وسيط الخاص بك (هيريس القائمة)، يمكنك إدخالها يدويا، أو يمكنك استيراد الصفقات الخاصة بك من إكسيل أو ملف نصي. عند تسجيل تداول في دفتر اليومية، تتوفر المخططات على إطارات زمنية متعددة (من أسبوعيا إلى دقيقة واحدة) للمراجعة. يول حتى نرى نقاط بكسيل ملحوظ على الرسوم البيانية، حتى لسنوات الصفقات في الماضي. تقديم ملاحظات حول الصفقات الخاصة بك، ومراجعتها في وقت لاحق. أدخلها خلال يوم التداول، أو الانتظار حتى وقت لاحق - تحصل على أن تقرر لنفسك كم كنت تريد أن تفعل خلال يوم التداول. تقديم ملاحظات حول يوم التداول ككل، حتى بالنسبة لأيام كنت لم تجعل أي الصفقات. مجلة عرض مريح المجموعات الصفقات والملاحظات ذات الصلة بعد يوم. علامة الصفقات الخاصة بك مع أي علامات تريد في وقت لاحق، يمكنك تصفية الصفقات الخاصة بك عن طريق هذه العلامات إلى أسفل إلى مجرد ما كنت تبحث عنه. انظر في لمحة كيف يعمل نظام معين أو الإعداد. استخدام عامل التصفية العالمي لتحديد فقط الصفقات التي تريد أن ننظر في الرمز أو الجانب أو العلامة، والمدة، أو نطاق التاريخ بمجرد اختيار مرشح، يمكنك عرض مجلة، الصفقات، أو التقارير على أساس تلك الصفقات فقط. ملخص لليوم، خلاصة لأداء التداول في الأسابيع الأخيرة، النشاط على صفقاتك المشتركة الأخيرة، وحتى المؤشرات التي تتداولها الآخرين شاركت في نفس الأدوات التي كنت تتداولها في اليومين الماضيين. إذا كنت تعمل مع مدرب التداول أو معلمه، يمكنك منحهم إمكانية الوصول إلى بيانات التداول الخاصة بك، ويمكنك حتى رؤية التعليقات وإجراء محادثات معهم حول الصفقات محددة. تشغيل مخططات بمبل انظر نفس دراسات الرسم البياني (المتوسطات المتحركة، نطاقات البولينجر، أتر، الخ) التي تستخدمها خلال يوم التداول، أو إضافة مخططات المقارنة مع فهرس أو قطاع أو أمان آخر. عرض الصفقات الخاصة بك بامبل مع مرور الوقت. وللحرف اللحظي، انظر الخاص بك تشغيل جنبا إلى جنب بامبل ليوم التداول كله، وتسليط الضوء على حيث تناسب التجارة محددة في اليوم. العمولات والرسوم ستحسب الصفقات التي تتم تسويتها بعملات أخرى (مثل فوركس، و يوريكس، وما إلى ذلك) بيانات وإحصائيات بامبل سواء بالعملة المحلية أو بالعملة الأساسية (بالدولار الأمريكي) للتقارير الإجمالية مع الصفقات الأخرى. تتبع اللجان والرسوم، وتحويل التقارير إلى استخدام إما الحسابات الإجمالية أو الصافية على أساس preference. Forex التداول اليومية - Forex2Stay هذا الإدخال هو عن شيء ما مجموعه تغير طريقة الاقتراب من سوق الفوركس، وأساسياته. في أيار / مايو من عام 2007 كنت قد انتهيت للتو من كتابين أن كلا اشتعلت انتباهي. أولها مراقبة الطيور في بلد الأسد (قراءة ثانية)، والثاني يجري طريق السلاحف التي كتبها كورتيس الإيمان. لجعل قصة قصيرة قصيرة كان هناك عبارة في طريق السلحفاة التي جعلتني حقا التفكير. وأشار الإيمان إلى سوق العملات كسوق يحركها السوق الأساسي، حيث أن التداول ليس القوة الأساسية وراء الحركة. بل إن أحداث الاقتصاد الكلي الأكبر والقوى تدفع الثمن. وقال الإيمان أيضا أن هذا النوع من السوق لديها أكبر سيولة مع أنظف الاتجاهات وأسهل لمتابعي الاتجاه للتجارة. الآن هذه الطريقة بدا مألوفا. كانت نفس المعلومات التي تعلمتها في بويلك. لذلك بدأت إعادة قراءة بويلك. ولكن هذه المرة أنا اشتعلت على المزيد من الأشياء ثم قرأت السابقة. عقلية مختلفة أعتقد. لذلك جعلت من الهدف معرفة من اللاعبين الرئيسيين كانوا في سوق العملات الأجنبية وكيفية اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. حسنا 41 من قراراتهم تستند إلى أساسيات و 26 يقوم على التحليل الفني. هذه الإحصاءات قال لي أنني كنت تتداول في وضع غير مؤات، لأن حوالي 90 من قرارات التداول بلدي كانت تقوم على التحليل الفني. لذلك كان لي لتغيير لعبتي. بدأت بحث هذه الأحداث الاقتصادية الكلية، وبحثت ما هي الأساسيات التي قادتها الأسواق. كنت بحاجة لمعرفة كيف أثر حدث صحفي معين على السوق، وليس فقط على المدى القصير، ولكن الصورة الأكبر. هذا تغير كل شيء بالنسبة لي لأنني أدركت لم أكن أعرف ما يكفي عن السوق كنت التداول. كنت جيدة في وظيفة تكنولوجيا المعلومات لأنني كنت أعرف الكثير عن ذلك، وكنت واثقا في ما كنت أعرف. أردت أن نفس الشعور عند التداول، وهذا ما ما مواصلة تحسين في عام 2008. كما يعتقد أنك قد تجد هذا الرابط أدناه مفيدة. التجارة حسنا. برنت

No comments:

Post a Comment