Tuesday 2 January 2018

الفوركس تاجر علامة


فوريكسارليوارنينغ (مارك مكدونيل) مراجعة موقع الزيارة علاقة العملاء فشل أود أن أقول شيئا عن مارك ماكدونيل. إذا كنت ترى ما يقول 039We فحصنا قاعدة بيانات العملاء وليس هناك أحد باسم (اسم الشخص) في قاعدة بيانات تحذير فوريكسيرلي، الماضي أو الحاضر. هذا الشخص لم يكن أبدا.0.0 بلاه بلاه. القمامة جعله حتى وعذر أن العميل غير موجود. أعتقد أنها موجودة بالفعل. كيف أعرف لأنني كنت هناك معه لمدة شهرين تقريبا. على أي حال، اسمي هو التستر وانه لن تعترف لي. عندما أسأله الكثير من الأسئلة وانه اشتكى دائما و موون. على سبيل المثال، اقرأ تلك المعلومات وأشياء من هذا القبيل. كان مجرد عفريت يخرج من كلماته والمر معي. أعتقد أنه مدرس سيء وكان صبر. إذا كنت ترى العديد من العملاء السلبية عنه وكانوا على حق تماما كما فكرت. البرنامج يمكن أن تكون الأشياء الجيدة ولكن المشكلة هي موقف Mark039s. أنا don039t مثل جوابه مباشرة. ولكن مهلا، فإنه ليس خطأ newbie039s وأنها جميعا تحاول أن تتعلم. إذا مارك هو المعلم الجيد مع مريضه وداعمة ثم المتعلمين سوف يكون سعيدا للتعلم تحت له. بسيط هو أن مارك ماكدونيل كذاب كبير عندما يقول عن تعليقه صدقوني لقد كنت هناك معه كان واضحا أنه فشل في علاقة العملاء فقط يكبر ويكون رجل حتى مارك بس: أنا معلم وأنا أعلم ما أنا تفعل عند التدريس للمتعلمين في الفصول الدراسية. الأهم هو أن تكون علاقة جيدة بما في ذلك التشجيع، داعمة والرعاية. بس: أنا لا أكون سلبيا ولكن علمت أن من تجربتي مع مارك، للأسف، تركته بسبب موقفه والانتقال إلى أفضل معلم الفوركس وتحقيق بعض الأرباح. هم أميال موقف أفضل من علامة رد مارك مارك دونيل المقدمة 17 سبتمبر 2016: هذا هو مارك ماك دونيل، مالك فوريكسيرليوارنينغ. معظم الاستعراضات لدينا هي 5 نجوم، لذلك هذا الاستعراض تبرز كما وهمية واضحة ومليئة الباطل. المراجع أبدا يناقش نظام التداول لدينا، وهو أفضل المتاحة في جميع أنحاء العالم، و هيش (المراجع) يبدو غير ناضجة جدا. أدعو أي شخص يقرأ هذا لمراجعة نظام التداول فوركسيرليوارنينغ وببساطة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وطلب مجانا سكايب أو مكالمة هاتفية، وسوف نرد دائما ما إذا كنت أو لم تكن عميلنا. لدينا ندوات أسبوعية والتعليم الفوركس مجاني. أنا لا أفهم لماذا فبا يسمح هذه الاستعراضات غير مؤكدة مع أي دليل ليتم نشرها على موقعها على الانترنت لأنه انعكاس ضعيف على فبا وأيضا المراجع أن أقول شيئا مثل هذا محاطا المشروعة استعراض 5 نجوم. ارك والتون، الفوركس التاجر 038 معلمه مارك والتون، فوريكس ترادر ​​038 منتور هاي، مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس للتدريب. اسمي مارك والتون. بدأت تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من المنزل مرة أخرى في 20022003. تداول العملات الأجنبية ليست مهارة سهلة للحصول على واستغرق مني ما يقرب من 3 سنوات قبل أن أعطي فعلا نفسي لقب مارك والتون الفوركس التاجر. منذ ذلك الوقت لقد تداولت الفوركس مربحة جدا لنفسي، الأفراد، وحتى صندوق التحوط. فري فوريكس إبوك في عام 2008 كتبت كتابا إلكترونيا كيفية تداول الفوركس. هذه الرحلة مفصلة من الفوركس مبتدئ لتداول الفوركس مربحة أمبير كيف يمكنك متابعة بلدي الرصاص. إذا كنت ترغب في نسخة مجانية ببساطة ملء في المربع الموجود في أعلى يمين هذه الصفحة. سيكون لديك أيضا بعد ذلك حرية الوصول إلى دورة فيديو تداول الفوركس كاملة وبسيطة ومربحة. ومنذ ذلك الحين أعطيت أكثر من 16.700 نسخة من الكتاب الذي ساعدني على أن تقرر، مع عميد سوندرز، لإنشاء برنامج معلم الفوركس لمساعدة التجار الجدد على تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية لأنفسهم. برنامج الموجه الفوركس أنشأنا برنامج قيمة عالية التكلفة ومنخفضة التكلفة الفوركس حيث نعلم الناس المهارات الأساسية المطلوبة لمعرفة كيفية تداول العملات الأجنبية، ونحن نقدم تحليل يومي من حيث نعتقد أن السعر سوف يذهب في اليوم التالي. هذا هو حتى الأعضاء يمكن أن نرى ما نحن نبحث في أمبير تعلم كيفية تداول النقد الاجنبى لأنفسهم. أنا في كثير من الأحيان دقيقة سبوكيلي في توقعاتي أمبير لدينا تصنيف خمس نجوم و 100s من الشهادات الشكر لنا لجهودنا. لدينا الآن العديد من الطلاب الناجحين الذين هم سعداء أمبير على استعداد لتقديم الجميل للمجتمع وتقديم المساعدة والمشورة عن طريق منتدى الفوركس، للأعضاء الجدد. في الوقت الحالي لدينا عرض خاص حيث يمكنك اختبار محرك برنامج الفوركس معلمه (الوصول إلى جميع المناطق) لمدة 1 فقط لمدة 7 أيام الأولى (الوصول إلى جميع المناطق). هنا هو الرابط إلى العرض الخاص: فوريكسمنتوربرو محاكمة العرض. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التدريب على مستوى أكثر تقدما بما في ذلك جلسات أسبوعية حية، والعمل في مجموعات صغيرة ثم نلقي نظرة على دورة المتداولين المحترفين لدينا: دورات برو تريدرس تحتاج إلى الوقت والإرادة لإكمال هذه الدورة. وسوف يستغرق العمل المستمر والجهد والمثابرة من جانبك لتحقيق النجاح بعد الانتهاء، ولكن المكافآت يمكن أن تكون معلقة لأولئك الذين جعله. بدوام كامل، المنزل القائم، تجار الفوركس المؤهلين، يمكن أن تجعل ستة أرقام في السنة (ينطبق تنويه المعتاد). إذا كنت ترغب في التحقق من أساليب التدريب لدينا ثم انقر على الزر البرتقالي أدناه (تماما 100 مجانا، لا سلاسل المرفقة) 8220 لتلقي الخاص بك مجانا فيديو التدريب Course8221.

No comments:

Post a Comment