Friday 26 January 2018

الفوركس وسيط استعراضات 2012


إيسي-فوريكس سنة التأسيس: 2003 المقر الرئيسي: ماجورو، جزر مارشال تسجيل الشركات: تروست كومباني كومبلكس، م، (ريج 53100)، مارشال إيسي فوريكس وردويد Ltd. مارشال جزر إيسي فوريكس الولايات المتحدة المحدودة في الولايات المتحدة إيسي فوريكس بتي. LTD. في أستراليا إيسي فوريكس ترادينغ ليميتد في قبرص. (أسيك) - أفس 246566 سيسيك 07907، ميفيد متداول مع سهولة تداول العملات الأجنبية هل أنت راض عن جودة خدمات وسيط إيسي فوريكس استعراضات التقييمات أو، كيفن لوك 26 فبراير 2015 1.5 سنة المجموع 3 شهور مباشر مع هذا الوسيط فتحت 2014 ، كان لي شك في البداية أنه ليس وسيطا محليا. ولكن يقال أن ينظمها أسيك وأيضا لديها ضيق انتشار ومكافأة التداول الخ تداول العقود مقابل الفروقات على النفط الخام في أبريل، أثار توقف التدريجي وتم محو بلدي التوازن بها. استدعاء دعم العملاء للتحقق واكتشفت من سكرشوتس أن بلدي وقف التدريجي لا ينبغي أن يكون سبب كما كان أعلى من سعر السوق. حاولوا إقناع لي لا ينبغي أن تكون مقارنة مع اقتباسات أخرى من مصادر السماسرة المختلفة وأوصى لي أفضل شيء القيام به هو إيداع أكثر للحصول على خسارتي مرة أخرى .. كيف يتم تنظيم منصات العلامات: سهلة الفوركس استعراض التاجر من تايلاند سيبتمبر 6، 2012 2 يارس المجموع مع الوسيط الجديد أنا بخيبة أمل جدا عن الخدمة، على أول أنها مفيدة جدا ولكن بمجرد إجراء الودائع، لا أحد ترفيه لكم مرة أخرى. ما يقلقني هو أن أقدم وديعة أولية ومن ثم سيخسرون أكثر مما قمت به فقط، وأبقوا على إزالة المال على بطاقة الخصم الخاصة بي، ما يجب القيام به لوقفه، ليس صحيحا ليس أنا خائفة جدا أن سيتم استخدام بطاقة الخصم الخاصة بي من قبلهم دون بلدي التركيز المسبق، هناك شيء مع دعا صفقة مفتوحة، التي يطلبون دفع التجديد اليومي مثل النسبة المئوية، وتنمو وتنمو. هل هذا قانوني أم لا أنا حزين جدا أن أعطي معلومات الائتمان الخاصة بي معهم، والآن لدي مشكلة كبيرة جدا. أنا أفكر في قطع بطاقتي. تاغس: إيسي-فوريكس ريفيوس كان على التداول التجريبي لمدة 3 أشهر. بطء التنفيذ في بعض الأحيان، واللعنة المستحيل خلال السوق المتقلبة. انتشارها مرتفع جدا في الحد الأدنى 5 نقاط، وأكثر من 12 نقطة للنفط. منصة التداول الخاصة بهم هو سهل الاستعمال جدا مع أي يتوهم تشتيت الرسوم البيانية متعددة الألوان و دراك (واجهت في منصة وسيط أخرى) مع وضوح الشمس واضحة وسهلة لرؤية وقراءة الحروف والرسوم البيانية. وكانت خدمة العملاء (مقرها في إندونيسيا) ممتازة، ولكن أنا عقد رأيي لجلسة لايف الحساب. خاصة عندما يتعلق الأمر بسحب الأرباح. الكلمات الدلالية: مراجعات سهلة الفوركس بروكرز حسب البلد ووس على الانترنت يوجد حاليا 26 زائر حاليا. كوبي 2008 مداش 2016 100FOREXBROKERS آل ريتس ريسرفيدال استعراض المالية هذه الشركة هي أسوأ شركة الفوركس لدي أي وقت مضى مع. البقاء بعيدا عنهم ومكالمات احتيال. أنها لم تحقق أرباحا إلى أي شخص، ومجرد استخدام المال ل بولشيت وجعل لكم بروك. لا أي وقت مضى التجارة معهم انهم لا بروفيسيوناليسم في جميع الطرق الممكنة. بولشيت كومباني مع بولشيت الموظفين تاغس: ألفا مراجعات مالية بروكرز حسب البلد ووس على الانترنت يوجد حاليا 26 زائر حاليا. كوبي 2008 مداش 2016 100FOREXBROKERS جميع الحقوق محفوظة

No comments:

Post a Comment